Subscribe For Free Updates!

We'll not spam mate! We promise.

Sunday, June 22, 2014

المشجعة البرازيلية جوليا تبحث عن تذكرة للدخول الملعب لمتابعة الجزائر

جوليـــــــا

فعلها محاربوا الصحراء و انتفظوا لهزيمتهم أمام منتخب بلجيكا الذي بالغ الجزائريون في احترامه، و كان بالامكان الفوز عليه لو لعبوا بنزعة هجومية و روح قتالية كتلك التي ظهروا بها اليوم أمام منتخب كوريا، الذي أنزلوا به جام غظبهم و غليانهم،  و انتقموا لكرامتهم، و اهنزاز ثقتهم. 
الخظر متشبتون بحلمهم و يريدون الذهاب بعيدا.
و هذه ربما رسالة الى فابيو كابيلو قبل الموعد المنتظر لتذكيره مرة ثانية ماذا فعل محاربوا الصحراء أمام الأنجليز في مبارة تاريخية تبقى في ضمير كل عشاق المستديرة و الجماهير الجزائرية بالأخص في دورة كأس العالم الماضية في جنوب أفريقيا. لن ينسى فابيو كابيلو تلك المباراة و استخفافه بالجزائر آنداكز ربما أفلت من الهزيمة النكراء و لكن تدور الأيام و يقع كابيلو في نفس المجموعة و كان قدره أن يدل من طرف الجزائريين، المرة الفارطة أفلتت يا كابيلو، لكن هذه المرة ان شاء الله نوكلوهالك طريحة تع الصغر او الكبر سمها كما شئت. 
 أنتم حلم العرب و الممثل الوحيد لهم في هذا العرس الكروي العالمي الذي لا يتكرر الا كل  أربع سنوات.
لابد ان ننسى الرباعية و نركز على الدب الروسي الذي سيلقي بكل ثقله لانه لا شيء لديه ليخسره اما الفوز أو الرجوع الى الديار خالي الوفاض، لدى يا محاربي ا الصحراء حذاري و يا حليلوزيتش عليك بتدارك النقائص الفادحة على مستوى الدفاع.
حظا موفقا للخضر.
123 Viva L'Algerie 
و هذا فيديو لأهم الأهداف الخضر بتعليق الشوالي 
و هذا فيديو أخر لأهداف المباراة بتعليق الشوالي
المشجعة البرازيلية جوليا تبحث عن تذكرة للدخول الملعب لمتابعة الجزائر
احتفاء الصحف العالمية بالفريق الجزائري: احتفت الصحف العالمية بالفوز التاريخى للمنتخب الجزائرى على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جرت بينهما مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثامنة بمونديال البرازيل، ليضع المنتخب الجزائرى قدما فى الدور الثانى، ويتبقى له لقاء أمام المنتخب الروسى. وجاءت عناوين الصحف العالمية كالتالى: صحيفة “كوريا هيرالد”: كوريا تسقط أمام الجزائر برباعية صحيفة “لوسوار” البلجيكية: الجزائر تضرب كوريا الجنوبية 4-2 وتستمر فى المنافسة “ماركا”: الجزائر لم يقل كلمته الأخيرة بعد “لوموند”: الجزائر تقدم فوزا تاريخيا على كوريا الجنوبية “ديلى ميل”: الجزائر تعطى الأمل للأفارقة لدور الـ16 “آس”: مهرجان من الأهداف الجزائرية فى بورتو آليجرى و هذه صور منتقاة بخصوص المباراة الخضر و كوريا.
الجزائر ضد كوريا الجنوبية مونديال البرازيل

Socializer Widget By Blogger Yard
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

0 comments: