Subscribe For Free Updates!

We'll not spam mate! We promise.

Friday, October 3, 2014

للنساء فقط.. ممنوع دخول الرجال

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين محمد بن عبد الله و على آله و صحبه الطيبين المنتجبين 
أخواني أخواتي الأعزاء اليوم في ركن فيديو و تعليق أحضرت لكن أيها الجنس اللطيف فيديو مهم.

للنساء فقط

أعلم أيتها النسوة أنكن ترتدين الخواتم بكثرة ربما لديكن العشرات منها مخزنة في صندوق الجواهر، بكل الأصناف من الذهب الأبيض والأصفر الى الخواتم الفضية و المعادن الثمينة الأخرى.
و موضة العصر أيضا اقتضت عليكن أن تلبسن الخواتم في كل اصبع من أصابعكن. نعم في كل أصبع من أصابعكن الرقيقة، حتى أصبح الإبهام يلبس فيه خاتم. هذا من الأمور التي لم أستطع انا شخصيا إستيعابها . إبهام به خاتم ؟؟؟ يا مغيث. 
لكن مع مرور الوقت و نحن نعلم ان النساء مراحل يعني مرحلة الطفولة، مرحلة البلوغ ثم مرحلة النضح.
أيضا هناك مراحل في حياة المرأة، فمرحلة العشرينات أين تقول المرأة لمن قالت لها أن فلان يود التقدم لك فتجيب بكل ثقة في النفس من هو؟ و كأنها تقول من ذا الذي يجرأ على التقدم لي؟ من يكون هذا من يحسب نفسه؟ أنا أميرة الأميرات؟؟ نعم نعم فهمنا انك اميرة الاميرات. بل و ملكة الملكات هخخخخ
ثم تأتي مرحلة ما فوق العشرينات يعني سبعة و عشرون، ثمانية
و عشرون و حتى التاسعة و العشرون، تقول فيه الفتاة لمن تقدم لخطبتها و الزواج بها، هنا هيهات هيهات، تلاحظ ان سقف المطالب قد انخفض بعض الشيء و اللهجة بدأت في التغير، أي تقول: كيف هو؟ يعني لابأس من أن يتقدم الي احدهم قبل أن أحسب الشعرات البيضاء و أمضي حياتي و بقية أيامي عانس لا رجل و لا مؤنس، كيف هو يعني ممكن يحدث فيه اتفاق اراه و اتفق معه ربما يكون فارس الأحلام الذي نتظر ربما من يدري؟
و الآن تأتي مرحلة ما فوق الثلاثينات عندما يدب اليأس في النفوس و الخوف من المجهول و ما تخبأه الأيام و السنون المقبلة، هنا تكون الاجابة بنوع من الحسرة و اللهفة و بصراخ: أين هو؟؟؟ أي لا تسألوني أحضروه مباشرة لا أريد أي شروط موافقة على طول 
ان شاء الله حتى بطال، حتى بطال؟ نعم نعم  الرزق يأتي به الله المهم أنو رجل ما يعيبوا شيء؟
ماذا رجال لا يعيبه شيء؟؟؟ ماذا تقصيدين؟ اين كان هذا عندما كنت في سن العشرين فرحة بشبابك و جمالك؟ لمذا لم يكن جوابك حينها: إن شاء الله خير و اذا كان متخلق و متدين و فيه نصيب الله يقدم اللي فيه خير هخخخ. آآه منكن أيتها النسوة.
نعم هذا هو حال النساء ماذا عسانا نفعل نحن الرجال لا نملك الا الصبر على البلاء و احتساب الأجر هخخخخخ.
لدينا الحور العين غدا ان شاء الله.
فقط أمزح أردت فقط ان أجعل مقدمة طريفة لهذا الفيديو:
أيتها الفتيات ان كنتن تعانين من ضيق الخاتم في الأصبع يعني ربما زاد وزنكن و انتفختن مع الوقت، هخخ، ربما بسبب الزواج أو بسبب الافراط في الأكل في محلات الأكل السريع الفاست فود و الشورمة،  و عدم ممارسة الرياضة ووو، و أصبح اخراج الخاتم عصي عليكن، لا تخفن و لا تقلقن.
قبل الزواج و بعد الزواج
قبل الزواج و بعد الزواج
هذا الفيديو يبين لكن طريقة اخراج الخاتم من الإصبع بسهولة دون أن يسبب ذلك ضرر لكن و لجمال أصابعكن الرقيقة الجميلة ممممم الجميلة. 

في الأخير أيتها الجميلات نسألكن دعوة في ظهر الغيب للمجهود الذي نقوم به نحن الرجال من أجلكن نعم من أجلكن، نتعب نصنع لكن الخواتم و الجواهر و عندما تضيق عليكن أيضا نقدم لكن الحلول، ألا نستحق كلمة شكر؟ هخخخ.
اختي الكريمة ان أعجبك المقال و الفيديو قومي بمشاركته مع صديقاتك أو أخوتك او أفراد عائلتك ممن يعانين من ضيق في الخاتم من خلال صندوق التفاعل بالأسفل و جزاكن الله خيرا

Socializer Widget By Blogger Yard
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

0 comments: