ادخل بريدك الالكتروني ليصلك الجديد!

Saturday, April 19, 2014

بوتفليقة يبكي على حال الجزائر


مُقْعدٌ انتخبت أنا 
بالكاد أتحرك أنا 
لاكثر من عامين كنت غائبا عنكم أنا 
و لست أدري أحي ام ميت أنا 
وعدتكم طيلة خمسة عشرة سنة
أن أجعل من جزائر المليون شهيدا 
جزائر اللهو و القنا 
و شكبت أموالكم و الزمرة التي معي أنا
قمت بمسرحية أبطالها مدين و البنادري و مخرجها أنا
في كل مرة أخطب فيكم و لسان حالي يقول مع من أتكلم انا؟
لكنكم كنتم تصفقون لي و يحيا الرئيس هاهنا 
استغربت لتصفيقكم لي أنا 
لما تصفقون؟
قلتم كل كلمة قلتها- هزت مشاعرنا
وفاضت من الدمع أعيننا
لكأنك رسول بعثت بعد الجاهلية لتنتشل مستقبلنا
لا يكفي أن تكون رئيسنا 
بل الأولى بنا أن نتوجك ملكا علينا
اليوم الرابعة و غدا الخامسة و لك العهد منا حتى الفنا
يا رئيسنا بل يا مليكنا نحن عبيدك و أنت المولى و سيدنا
عبدتموني لكني من عبادتكم لي، براء أنا
افتريتم على الله و قلتم، أعطاني الملك مدة خمسة عشرة سنة
فلن نقف في طريق الله هذا قضاؤنا و قدرنا 
 كنت أنوي الانسحاب بعد أن انتهت مهمتي أنا 
لكنكم أصرّيتم على اذلالكم و لا أملك الا نفسي أنا 
أما و أنكم هكذا 
فالعدل أن يحكمكم الشاب عبدو لا انا؟
بوتفليقة على كرسي متحرك
بوتفليقة على يتوجه لانتخاب نفسه كرسي متحرك

شارك أصدقاءك بالتعليق و الإعجاب بهذا المقـال
أنشر →
تابعنا →
شارك →

0 comments: