Subscribe For Free Updates!

We'll not spam mate! We promise.

Wednesday, April 2, 2014

تجدد القتال باللاذقية وقصف قرب دمشق

مقاتلوا المعارضة السورية
مقاتلوا المعارضة السورية
تجددت المعارك بين القوات الحكومية السورية ومقاتلي المعارضة المسلحة في محافظة اللاذقية على البحر المتوسط، في وقت تعرضت محافظة ريف دمشق ومناطق أخرى في البلاد إلى قصف بالطيران الحربي وقذائف المدفعية، وفق ما ذكرت الهيئة العامة للثورة الثورية.
وقال ناشطون سوريون معارضون إن اشتباكات "عنيفة" اندلعت في محيط المرصد 45 في اللاذقية، ترافقت مع قصف "عنيف" من قبل القوات الحكومية على المنطقة، مما أدى إلى مقتل 10 من مقاتلي المعارضة، و6 من جنود الجيش السوري على الأقل.
وأذكرت وكالة "سوريا برس" أن مقاتلي المعارضة استهدفوا مقرات للجيش السوري في قسطل معاف، وقرية زنزف بريف اللاذقية بالصواريخ وقذائف الهاون. وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بتعرض مناطق في مدينة دوما وبلدة المليحة بريف دمشق إلى قصف من قبل القوات الحكومية، مما أدى إلى سقوط جرحى، ترافق مع إطلاق الجيش السوري نيران الرشاشات الثقيلة على بلدة المقيليبة في المحافظة.
كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني في الريف الدمشقي، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر.
وأفادت كالة "سوريا برس" بإصابة قائد قطاع سوق الهال، وهو نقيب في الجيش السوري، بجروح خطيرة في الاشتباكات التي اندلعت بمحيط كراجات العباسيين في العاصمة دمشق.
وفي محافظة حماة وسط البلاد، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في الريف الشمالي، كما تعرضت مناطق في قرى وبلدات قسطون وشاغوريت وزيزون والصحن بسهل الغاب إلى قصف من القوات الحكومية  وفق ما ذكر ناشطون سوريون.
وألقى الطيران الحربي للجيش السوري براميل متفجرة على الريف الشمالي من مدينة حلب، كما قصفت طائرات حربية أخرى مناطق في مزارع قسوات بمنطقة السعن بمحافظة حمص وسط سوريا.

المصدر: سكاي نيوز ارابيا

Socializer Widget By Blogger Yard
SOCIALIZE IT →
FOLLOW US →
SHARE IT →

0 comments: